خريطة الموقع  | للاتصال بنا 
 
 
 
معرض الصور التعريفة الجمركية المتكاملة خدماتنا عن الجمارك الاردنية عن الاردن الصفحة الرئيسية
 
   
 
 


 

الصفحة الرئيسية > المركز الأعلامي> الأخبار > تفاصيل الخبر


تفاصيل الخبر
 
مدير عام الجمارك يتفقد سير العمل في مركزي جمرك مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية – سحاب و جمرك عمان
 
  

قام مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك الدكتور وضاح الحمود وبرفقته مساعد المدير العام للشؤون الفنية الجمركية عميد جمارك ثامر الشرمان بزيارة تفقدية إلى لمركزي جمرك المدينة الصناعية - سحاب و جمرك عمان للإطلاع على سير العمل في كافة أقسام ووحدات التخليص من أجل التواصل وتبادل الآراء مع كافة المتعاملين بشكل يضمن التسهيل وتبسيط الإجراءات الجمركية.
والتقى الحمود خلال الزيارة الموظفين، ومندوبي شركات التخليص والدوائر الأخرى ، وشكرهم على حسن الأداء والعمل بتفاني وبروح الفريق الواحد لخدمة الوطن، وكذلك متلقي الخدمة من المراجعين حيث تم الاستماع إلى مطالبهم والعمل على الأخذ بها وبما يتلاءم مع القوانين والأنظمة النافذة انطلاقاً من رسالة الجمارك في تقديم خدمات جمركية متميزة لكافة المتعاملين معها.

وقدم مدير جمرك مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية – سحاب عقيد جمارك باسل الرواشده عرضاً عن أهم الخدمات الجمركية التي يقدمها المركز لمتلقي الخدمة وخاصة المستثمرين من حيث تبسط الإجراءات وتسهيلها بإنجاز المعاملات الجمركية بأسرع وقت ممكن مما ينعكس إيجاباً على خلق بيئة خصبة جاذبة للاستثمار.
ومن جانب أخر قدم مدير مركز جمرك عمان عقيد جمارك عوده قطيشات عرضاً عن أخر التطورات التي يشهدها المركز من إجراءات جمركية تحسينية متميزة و أهم الأساليب المعتمدة لتسهيل الوقت والجهد في تقديم الخدمة الجمركية لكافة المتعاملين وخاصة أن جمرك عمان يعد من أكبر مراكز التخليص الجمركي التي تشهد حجم عمل متزايد طوال العام.

وأكد الحمود على مدى فخره واعتزازه بما وصلت إليه المراكز في تحدي كافة المعيقات و الوصول إلى الصورة المثلى في تقديم الخدمات الجمركية على مستوى عالٍ من الدقة و السرعة وتطبيق أحدث الأساليب في العمل الجمركي ومدى الاحترافية والكفاءة التي تتمتع بها كوادر الجمارك بكافة مواقع عملها.
وتجدر الإشارة أن مركزي جمرك مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية _سحاب وجمرك عمان قد حصل كل منهما على نجمتي جائزة الخدمة الحكومية المتميزة من مركز الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية للدورة الثالثة من العام 2015.